اسرائيل تعلنها صراحة نيتها اقامة دولة فلسطين فى سيناء للمزيد اضغط هنا




....فی تصریح مثیر للجدل، قالت وزيرة المساواة الاجتماعية الإسرائيلية جيلا جملئيل، في حوار لمجلة السيادة إنه “لا يمكن إقامة دولة فلسطينية سوى في سيناء“وفق ما نقلت القناة الثانية الإسرائيلية الاثنين.
وذكرت الوزيرة الاسرائيلية التي تتواجد حاليا في مصر للمشاركة في مؤتمر ينظمة الاتحاد الاوروبي والحكومة المصرية حول المساوة بين الجنسين في وقت سابق من هذا الشهر أن إقامة دولة فلسطينية فكرة خطيرة على دولة اسرائيل وأضافت الوزيرة أن “لا يجب أقامة دولة فلسطينية في المكان بين نهر الاردن والبحر المتوسط.” وأعتبرت جملئيل أن افضل مكان للدولة الفلسطينية هي سيناء.
وزيرة إسرائيلية تقول إن أفضل مكان لاقامة دولة فلسطينية هي سيناء
ייצגתי היום את ישראל בוועידה אזורית לקידום השוויון המגדרי והעצמת נשים במצרים. בפתיחת דבריי הבעתי את תנחומי מדינת ישראל לאומה המצרית נוכח מתקפת הטרור האכזרית בסיני.
בנוסף, אמרתי כי לא יכול להיות מוסר כפול במאבק בטרור. הטרור מנסה לערער את היציבות באזור ולפגוע בחיי אדם ללא הבדלי דת ולאום. עלינו לפעול נגדו יחד בכל מקום. אם נשמיע זאת בקול אחד ונפעל כגוף אחד אנחנו ננצח.

ضع هذا تحت لسانك قبل النوم واكتشف النتائج المذهلة صباحاً - اليكم ماذا سيحدث!

لخليط الملح والسكر فوائد عظيمة و هي نادراً ما تستعمل ، ولكن اذا كان لديك مشاكل في النوم فعليك ان تستعمله السكر والملح يلعبان دور في علاج الض...