وصفة طبيعية لعلاج التعرق الزائد في الجسم , تحت الإبطين , الوجة , اليدين والتخلص من رائحة العرق الكريهة .


يعاني الكثير منا من التعرق الزائد وخاصة في فصل الصيف وايضا هناك اشخاص يحدث معهم نفس الشئ في فصل الشتاء , ولكن يجب علينا ان نعلم أن عملية التعرق هي عملية ضرورية وطبيعية تحث للجسم للتخلص من السوائل والماء في الجسم في صورة عرق .

والان لدينا لكم وصفة طبيعية لعلاج التعرق الزائد بالاعشاب ومواد طبيعية لاتسبب أي ضرر للجسم وتقلل من نسبة العرق للجسم وتحت الإبطين وايضا طريقة التخلص من رائحة العرق الكريهة دون استخدام مواد كيميائية وكريمات ومراهم . 

أولا : عن طريق الأعشاب المريمية فهو من النباتات الجيدة في عمل انقباض للمسام فيعمل علي تضييق المسام بشكل طبيعي الأمر الذي يؤدي إلي قلة إفراز العرق بنسبة 90 %. 

الطريقة : نضع ملعقتين من أعشاب المريمية علي كوب ماء مغلي ونتركهم لمدة 10 دقائق ثم نشربهم ويفضل شرب 3 أكواب يوميا بإنتظام .


ثانيا : عن طريق الشبة فهي من المواد القابضة جدا للبشرة والمسام وتوضع تحت الإبطين علي هيئة بودرة لمنع العرق تحت الإبط نهائيا كما يمكن أضافة لها القليل من المسك لإعطائها رائحة جميلة تحت الإبطين .


ثالثا : الشمر فهو من الأعشاب الجيدة جدا للتخلص من الرائحة الكريهة الناتجة من العرق والطريقة هلي بوضع ملعقتين من الشمر علي كوب ماء مغلي وتركهم 10 دقائق حتي تبرد ثم نشربها وهذة هي أفضل وصفة للقضاء علي رائحة العرق مع العلم إننا سوف نعرق ولكن بدون رائحة . 

ضع هذا تحت لسانك قبل النوم واكتشف النتائج المذهلة صباحاً - اليكم ماذا سيحدث!

لخليط الملح والسكر فوائد عظيمة و هي نادراً ما تستعمل ، ولكن اذا كان لديك مشاكل في النوم فعليك ان تستعمله السكر والملح يلعبان دور في علاج الض...