ان كنت تعانى من تلك الاعراض ؟ فانت مصاب بديدان فى الامعاء احذر, وتعرف علي طريقة التخلص منها



ديدان البطن من أكثر الأشياء التي تزعج الأسرة وخاصة الأم والتي تتحمل أعباء المنزل والأصابة بالديدان هو ليس أمر خطير كما يعتقد البعض ولكن لابد من المعرفة السريعة إذا كان طفلك يعاني من الديدان أم لا ولهذا يجب التوجة لأقرب معمل تحليل لاخذ عينة من البراز للتحليل .

ولكن لابد من العلم أن اثار الديدان حتي ولو بدون تحاليل طبية يمكن معرفتها ولكن الفرق أن التحليل هو من سيعرف نوع الدودة الموجودة سواء دودة دبوسية معدية أو دودة عادية مثل الدوسنتريا والعديد , والان فلنتعمق في تأثير الديدان علي الأمعاء وطريقة معرفة إذا كان هناك ديدان أم لا في البطن حتي بدون التحاليل, بالنسبة للاطفال او الكبار سيشعر المصاب بحالة من الأسهال فعلي سبيل المثال الدودة الدبوسية تسبب إسهال شديد جدا وللكبار يزداد الإسهال مع المدخن فعند البدء في إشغال سيجارة يشعر بحالة فظيعة من الارتباك في الأمعاء فيتوجة سريعا لقضاء حاجته .

إليكم الطريقة السهلة لإخراج الديدان من الأمعاء بطريقة سهلة : 

أولا يجب عليكي معرفة أن طفلك لا يشعر بأي حكة في الدبر فإذا كان يشعر بحكة من الخلف في الدبر فهذة دودة يصعب إخراجها بأي وصفة ويجب الذهاب للطبيب علي الفور , هذا النوع من الديدان معدي وغير مرئ وينتقل عن طريق السلام باليد ثم وضع اليد في الفم أو إستخدام نفس القاعدة في قضاء الحاجة وللكبار نفس أعراض الصغر ايضا . 

يجب تغير الملابس الداخلية للطفل ووضعها في ماء ساخن حتي نتخلص من أي دودة غير مرئية بالعين المجردة , يعطي للطفل  ربع فص ثوم في الصباح الباكر ولا ياكل إلا بعد مرور 15 دقيقة وللكبار نفس الأمر ولكن كمية الثوم تكون أكبر بفص كامل من الثوم حيث أن الديدان لا تسطيع تحمل الثوم الغير مطهي اطلاقا وستهرب منه متوجه إلي فتحة الشرج سريعا . 

بالنسبة للكبار يمكن شراء زيت الخروع من الصيدلية فيساعد علي تنظيف الأمعاء ولكم مع مراعاة أن زيت الخروع يسبب حالة شديدة من الإسهال. 

ضع هذا تحت لسانك قبل النوم واكتشف النتائج المذهلة صباحاً - اليكم ماذا سيحدث!

لخليط الملح والسكر فوائد عظيمة و هي نادراً ما تستعمل ، ولكن اذا كان لديك مشاكل في النوم فعليك ان تستعمله السكر والملح يلعبان دور في علاج الض...