وصفة طبيعية تجعلك تتخلى عن النظارة وتتمتع بنظر قوى.. موقع أمريكى متخصص فى العلاج الطبيعى يقدم تركيبة تعتمد على زيت الكتان والعسل والثوم والليمون.. تساعد على قوة البصر وجمال البشرة ولمعان الشعر


إذا كنت تعاني من ضعف النظر فلدينا الحل لك , نقدم لكم وصفة طبيعية لعلاج ضعف النظر ولتقويتة ويعتبر فقدان أو ضعف هذة الحاسة من الصعوبات التي يواجهها الإنسان .

الوصفة هي :3 فصوص من الثوم _ 2 لمونة  _200 ملل من زيت بذر الكتان_ 500 جرام عسل النحل الخام

الطريقة : يتم تقسير الليمون ثم نقوم بغلية ثم يضاف إلية الثوم ثم نضيف إلية العسل وزيت بذر الكتان ويقلب جيدا ثم نصب الخليط في وعاء ويجب الأحتفاظ بهذا المزيج في مكان بارد ومظلم والأفضل هو الثلاجة , يتم تناول ملعقة كبيرة قبل وجبات الطعام, لاتنسي أن يقلب مرة واحدة كل حين وذلك بأستخدام ملعقة خشبية وليس بلاستيكية أو معدنية لأنها يمكن أن تدمر العناصر الغذائية وستري الفرق في أيام معدودة كما أن هذة الوصفة تعمل علي لمعان الشعر وجمال البشرة. 

ويعتمد علاج ضعف البصر إلي مكونيين اساسين وهما الوصفة السابقة وبعض التمارين . 

علاج ضعف النظر دون استخدام النظارة : 

يمكن علاج ضعف النظر بدون النظارة وذللك عن طريق القيام ببعض التمارين الخاصة بالعين مثل : التركيز علي شئ غير بعيد عنك لمدة ساعة تقريبا وبعدها بيوم نقوم بتركيز علي شئ أبعد قليلا ثم بعد ذللك شئ أبعد وهكذا .

يمكن تكحيل العين ببعض أنواع الكحل المفيدة لتقوية النظر أو بمزيج العسل والبصل , وايضا عدم التعرض لأشعة الشمس حيث أن العين تفرز مادة تدعي دوبامين وينصح بالخروج إلي الهواء الطلق والمناطق المكشوفة للنظر بعيدا.



ضع هذا تحت لسانك قبل النوم واكتشف النتائج المذهلة صباحاً - اليكم ماذا سيحدث!

لخليط الملح والسكر فوائد عظيمة و هي نادراً ما تستعمل ، ولكن اذا كان لديك مشاكل في النوم فعليك ان تستعمله السكر والملح يلعبان دور في علاج الض...