أحذر من غسيل الكبدة بالماء قبل طهيها إليكم الطريقة الصحية والصحيحة لغسلها


بمناسبة قدوم عيد الاضحي المبارك فان عدد ليس بقليل من المصريين يكثرون من تناول الكبدة خاصة انها تعتبر من اخف الوجبات، كما ان الكبدة لها مذاق اخر في مدينة الاسكندرية فهي مشهورة بطهي الكبدة بافضل الطرق.



يرتكب الناس امرا خطيرا جدا عندما يغسلون الكبدة قبل طهيها لذلك نقدم لكم افضل طريقة صحية وصحيحة لغسل الكبدة بدون فقد القيمة الغئاية لها:

أكدت الشيف هالة وهي من أشهر خبراء الطبخ أن اغلب السيدات تقوم بغسل الكبدة قبل طهيها وهذا التصرف خاطئ لأنة يفسد فائدتها حيث يوجد بها تكتلات دموية فعند غسليها، تفقد الكبدة الفائدة الغذائية نهائيا .

أما عن الطريقة الصحية والصحيحة والمثالية لغسل الكبدة هي أن تقوم بوضعي الكبدة في  إناء به خل وماء، ثم اتركي الكبدة في الإناء لمدة عشر دقائق أو لمدة ربع ساعة ثم قومي بطهيها بالطريقة التي تحبيها سيدتي أنت وأطفالك. 

هناك ايضا طريقه اخري وهي نقع الكبدة في الدقيق وفركها به ثم غسل الكبدة بالماء لازاله الدقيق من عليها هذا لأن الدقيق يقوم بشرب الدماء من علي الكبدة حيث ان الماء ليست كافيه لنزع الدم من الكبدة .

ضع هذا تحت لسانك قبل النوم واكتشف النتائج المذهلة صباحاً - اليكم ماذا سيحدث!

لخليط الملح والسكر فوائد عظيمة و هي نادراً ما تستعمل ، ولكن اذا كان لديك مشاكل في النوم فعليك ان تستعمله السكر والملح يلعبان دور في علاج الض...