خلطة سحرية لتبييض المناطق الحساسة ,الوجه ,اليدين وتفتيح الجسم كله منذ أول استعمال

نتيجة بحث الصور عن تبييض المناطق الحساسة


يعانى الكثير من النساء والرجال ايضا من اسمرار المناطق الحساسة ذلك الامر الى يكون محرجاً وخاصة للمتزوجين او المقبلين على الزواج حيث يجعل الشخص قليل الثقة بنفسه وترجع مشكله اسمرار المناطق الحساسة الى عوامل عديدة ابرزها الاحتكاك بين طبقات الجلد وعدم استعمال الكريمات المرطبة التى تحد من الاحتكاكات ولذلك احضرنا اليكم تلك الوصفة التى جربها العديد والعديد واثبتت فعاليتها مع الجميع من اول استعمال.


الوصفة>>>>>> 


يجب اولا قبل استعمال تلك الوصفة التخلص من الخلايا الجلدية الميتة عن طريق تقشيرها باستخدام نصف ليمونة خضراء ونضع عليها كمية من ملح الطعام ونقوم بتدليك البشرة بواسطتها لمدة 5 دقائق.
بعد الانتهاء من تدليك المناطق السمراء نستخدم:

1- تلات ملاعق طحين الارز اذا ليس متوفر لديكم فقط اطحنوا الارز 2- ملعقتان من زيت اللوز الحلو 3- ملعقة من زيت الخروع 4- ملعقتان من ماء الورد
5- مبيض للبشرة (من الصيدلية يُفضل 4%eldokuin forte)

يتم خلط المكونات السابقة مع وضع ربع ملعقة شاى من مبيض البشرة عليه ويتم مزجها جيداً ثم توضع على البشرة لمدة ثلاثين دقيقة ويتم غسلها بالماء البارد ولاحظو الفرق.




ضع هذا تحت لسانك قبل النوم واكتشف النتائج المذهلة صباحاً - اليكم ماذا سيحدث!

لخليط الملح والسكر فوائد عظيمة و هي نادراً ما تستعمل ، ولكن اذا كان لديك مشاكل في النوم فعليك ان تستعمله السكر والملح يلعبان دور في علاج الض...